كشف حساب محمود البنا قبل إدارة مباراة الاهلى وبيراميدز الليلة

كشف حساب محمود البنا قبل إدارة مباراة الاهلى وبيراميدز الليلة
الحكم المصري محمود البنا
https://www.sba7egypt.com/?p=361215
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الاهلى نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى بإفتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء تتابعه جماهير الزمالك بحثاً عن هدية من الغريم التقليدي بتعطيل منافسهم على المركز الثانى بيراميدز.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 85 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

وفاز الاهلى على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً في الجولة 32 للدوري بالظهور الثانى لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف عمرو السولية في الجولة التي تسبقها.

ويدير مباراة الاهلى وبيراميدز الحكم الدولى محمود البنا الذى أدار 13 مباراة هذا الموسم أشهر خلالها 54 كارت أصفر وثلاثة كروت حمراء واحتسب 5 ركلات جزاء ، وأدار ثلاثة لقاءات للمارد الأحمر مع الاسماعيلى وانبى والطلائع فيما ادار مباراة واحدة لبيراميدز وكانت امام المقاصة واحتسب للفريق السماوى ركلة جزاء.

أقرأ أيضاً

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الاهلى وبيراميدز