كشف حساب عبد الحميد بسيونى مع الطلائع قبل مواجهة الزمالك

كشف حساب عبد الحميد بسيونى مع الطلائع قبل مواجهة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=345943
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مع دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الاحد اختبارا صعباً حينما يستضيف نظيره طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً .

وفاز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد وكاسونجو في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل طلائع الجيش مع أسوان سلبياً في نفس الجولة .

وتولى عبد الحميد بسيونى مهمة تدريب الطلائع في 21 يناير الماضى بعد رحيل طارق يحيى واستطاع أن يحصد 14 نقطة من إجمالي 9 مباريات فاز في ثلاثة مواجهات وتعادل في خمسة مباريات وخسر مباراة وحيدة أمام الاهلى بالجولة السابعة عشرة للمسابقة .

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً .

أقرأ أيضاً

ركلات الجزاء عنوان مواجهات الزمالك والطلائع قبل صدام ستاد القاهرة