كشف حساب الفرنسي كارتيرون بعد الرحيل عن الزمالك

كشف حساب الفرنسي كارتيرون بعد الرحيل عن الزمالك
كارتيرون
https://www.sba7egypt.com/?p=350711
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك أمس الثلاثاء.

وتولى كارتيرون مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، أي منذ 287 يوماً وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً
خاض الزمالك تحت قيادة كارتيرون 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3 لقاءات وسجل اللاعبين تحت قيادته 49 هدف وتلقت شباكه 22 هدف وأشرك 34 لاعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

أقرأ أيضاً

كارتيرون يحاضر لاعبى الزمالك عن أخطاء مباراة الإنتاج الحربى