كشف حساب إيهاب جلال ضد الزمالك قبل صدام الليلة مع المقاصة ؟

كشف حساب إيهاب جلال ضد الزمالك قبل صدام الليلة مع المقاصة ؟
إيهاب جلال
https://www.sba7egypt.com/?p=336138
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال مباراة هامة مع نظيره الزمالك المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام العائدة بعد توقف طويل منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة قائمة فريقه للمباراة وضمت كل من :” أحمد عادل ومحمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دبش وأحمد محسن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد رمضان وصلاح ريكو وخالد أوتشو ومحمد توني وأحمد مرشوح ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي وأودو موسيس وصلاح أمين”

وقبل صدام اليوم لعب إيهاب جلال 9 مباريات ضد الزمالك حقق أربعة انتصارات وخسر في 3 مباريات وتعادل في مباراتين مع أندية تليفونات بنى سويف والمصرى البورسعيدى والمقاصة .

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله أحمد السيد زيزو ، وكان الصربى ميتشو مديراً فنياً للفارس الأبيض بينما كان يقود المقاصة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق.

وكان الفارس الأبيض قد سقط في فخ التعادل الايجابى مع الاتحاد السكندرى في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية بالجولة الثامنة عشرة والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أقرأ أيضاً

ماذا فعل الزمالك والمقاصة في مواجهة الدور الأول بالدوري ؟