كابوس مرعب يهدد الزمالك أمام طلائع الجيش بعد خسارة 10 نقاط

كابوس مرعب يهدد الزمالك أمام طلائع الجيش بعد خسارة 10 نقاط
عبد الحميد بسيونى
https://www.sba7egypt.com/?p=345893
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يفتح ستاد القاهرة الدولى أبوابه في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد لإستقبال مباراة الزمالك مع نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً .

وتولى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش مسئولية تدريب الفريق العسكرى في فبراير الماضى خلفاً لطارق يحيى نجم الزمالك الأسبق .

وقبل مواجهة عبد الحميد بسيونى الليلة ، فلقد التقى الزمالك بمدربيه السابقين خلال ستة مباريات حقق فوزين وتعادل مرتين وخسر مرتين ليفقد الفارس الأبيض عشرة نقاط بالمسابقة المحلية.

انتصار الزمالك الأول أمام مدربيه كان في مباراة المقاصة حينما فاز بهدف دون رد وكان أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق هو مدرب الفريق الفيومى ، بينما كان الانتصار الثانى على حساب إنبى بهدف دون رد في ظل القيادة الفنية لحلمى طولان .

فيما خسر الزمالك من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان يقود الطلائع وقتها طارق يحيى ، وخسر الفارس الأبيض من انبى بهدفين مقابل هدف أمام حلمى طولان في الدور الأول .

ونجح حسام حسن في خطف نقطة التعادل من الزمالك حينما كان مدرباً لسموحة ونفس الأمر كرره خالد جلال مع نادى مصر بالتعادل السلبى مع الفارس الأبيض.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش الليلة