كأس العالم..حراس المونديال يدعمون الشناوي ..الكرة سيئة

كأس العالم..حراس المونديال يدعمون الشناوي ..الكرة سيئة
https://www.sba7egypt.com/?p=36238
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

أبدى بعض حراس مرمي المنتخبات المشاركة  في كأس العالم  استياءهم الشديد من الكرة الخاصة بمباريات المونديال روسيا 2018.

وعلق معظم حراس مرمي المنتخبات علي الكرة “تلي ستار” ويذكر أن الكرة من تصميم الشركة الرياضية العالمية التجارية “أديداس”

 

تعليقات الحراس علي كرة المونديال

قال محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني والنادي الأهلي ل آحمد ناجي مدرب حراس مرمي الفراعنه أن الكرة تحتاج إلي فترة أطول للتعود عليها وأنها بحاجة للتدريب عليها في الفترة القادمة لمدة أطول لكي نستطيع  التأقلم عليها ، من قبل الجميع وذلك بعد المباراة الودية  التي شاك بها محمد الشناوي أما منتخب البرتغال والتي خسرها الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

وحدث هذا الأمر بشكل ملحوظ في مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره الألماني وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بينهم يوم الجمعة في “دسلدروف”  والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وقال “بيبي رينا”حارس مرمي منتخب إسبانيا ونابولي الإيطالي الكرة  غير جيده علي الإطلاق وأكمل إنها تتحرك كثيرا اثناء المباراة كما إنها ترتفع وتهبط بشكل مفاجئ.

 

وتحدث “ديفيد دي خيا”حارس مرمي المنتخب الإسباني ونادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي عندما سؤلا عن رأيه في كرة  كأس العالم”هل من الممكن إستخدام كرة بطولة دوري أبطال أوربا ووضع شعار كأس العالم عليها.

 

كما قال “تيري تشيجن”حارس برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا “إنها بالفعل كرة ليست جيدة ،ومن الممكن أن تكون أفضل من ذلك.

 

يذكر أن اعتدنا علي حدوث هذا الأمر في العديد من البطولات الماضية آخرها نسخة بطولة  2010 في الجابون والتي توج  بها المنتخب الإسباني ، والتي شهدت انتقادات شديدة في تيلك النسخة من جميع الحراس واللاعبين المشاركين في البطولة .

 

مازلنا بإنتظار رأي باقي اللاعبين والحراس في الكرة ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم في روسيا منتصف يوليو المقبل.