توقيت مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والقنوات

توقيت مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والقنوات
مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=718510
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ المنتخب الأزوري، الذي يرغب حاليًا في تعويض الهزيمة، التي تَلقاها في الجولة الأولى؛ على يد إنجلترا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. والتي أَسفرت عن ابتعاده عن صدارة المجموعة الرابعة، ووقوعه في المركز الثالث داخل المجموعة الرابعة.

تاريخ مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب مقدونيا الشمالية غريمه القوي المنتخب الإيطالي على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبير.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، التي سوف يتم تنظيمها في بداية العام المقبل 2024.

وكان قد تم تحديد مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 9 من شهر سبتمبر الجاري؛ ليكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق هذه المواجهة.

مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية

موعد وتوقيت مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات المؤهلة لليورو 

في ختام مباريات الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لليورو 2024؛ يحل المنتخب الأزوري ضيفًا ثقيلًا على غريمه مقدونيا الشمالية؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَربع منتخب إنجلترا على قمة المجموعة الرابعة؛ قبل انطلاق هذه المواجهة؛ برصيد 12 نقطة؛ من خلال تحقيق الفوز في أربع مباريات.

يليه في الوصافة منتخب أوكرانيا؛ برصيد ستة نقاط؛ من خلال خوض ثلاث لقاءات. وفي المرتبة الثالثة؛ يَتواجد المنتخب الإيطالي؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال مباراتين فقط.

ويَتساوى في ذلك مع مقدونيا الشمالية؛ المُتواجدة في المركز الرابع. ولكنه، يفرق عنه في عدد اللقاءات التي خَاضها؛ بواقع ثلاث لقاءات.

وتَتواجد مالطا في المركز الخامس والأخير داخل هذه المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط. وكانت قد خَاضت أربع لقاءات كاملة؛ حتى الآن.

تاريخ مواجهات المنتخبين السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على ثلاث مباريات فقط.

لم تشهد هذه المباريات وجود تفوق لمنتخب على حساب الآخر، وتَمكن كل منتخب من تحقيق الفوز على غريمه في مباراة، وتَعرض للهزيمة في مباراة، وتَعادل الثنائي في مباراة أخرى.

شَهدت هذه اللقاءات تسجيل ثمانية أهداف؛ بواقع أربعة أهداف لكل منتخب. كانت أكبر نتيجة تحسم هذه المباريات هي 3/2؛ لصالح المنتخب الأزوري.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين

نَجح منتخب مقدونيا الشمالية في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل. عقب تحقيقه الفوز على غريمه الإيطالي في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما.

وكانت هذه المباراة في نصف نهائي الملحق الأوروبي؛ المؤهل لبطولة كأس العالم. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية القادمة؟

نَجحت مجموعة قنوات أرينا سبورت في الحصول رسميًا على حقوق إذاعة جميع لقاءات التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

على رأسهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين المنتخب الأزوري ومقدونيا الشمالية. والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة Arena Sport 1 HD Premium Serbia.