توقيت مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات

توقيت مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات
مباراة إسبانيا وكرواتيا
https://www.sba7egypt.com/?p=690983
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة إسبانيا وكرواتيا القادمة. وذلك؛ في نهائي النسخة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023. ويبحث كل منتخب عن كيفية حَصد اللقب الأول في تاريخه.

وخاصًة؛ منتخب الماتادور، الذي خَسر في المباراة النهائية النسخة السابقة أمام فرنسا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. ويأمل في إسعاد جماهيره العريقة؛ من خلال التتويج باللقب؛ في ظل تخطيه عقبة المنتخب الإيطالي في نصف نهائي البطولة.

تاريخ مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

يستعد ملعب فينورد؛ لاستضافة واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الإسباني مع غريمه الكرواتي في نهائي النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2023.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر يونيو الجاري.

مباراة إسبانيا وكرواتيا

موعد وتوقيت مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

سوف تبدأ أحداث المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين كلًا من الماتادور والفاتريني في نهائي دوري أمم أوروبا 2023؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل كل منتخب إلى هذه المواجهة

نَجح المنتخب الكرواتي في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه الهولندي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. وتَمكن من خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية؛ للمرة الأولى في تاريخه.

وفي المقابل، ضَرب المنتخب الإسباني موعدًا جديدًا في نهائي دوري أمم أوروبا؛ للمرة الثانية على التوالي. وذلك؛ بعد أن حَقق فوزًا صعبًا على غريمه الإيطالي في المربع الذهبي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع البطولات

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة. وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على تسع لقاءات فقط.

نَجح المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز في خمس مباريات كاملة، ولم يتعرض للهزيمة؛ إلا في ثلاث مباريات. وفي نفس الوقت، اَنتهت مواجهة وحيدة بينهما؛ بنتيجة التعادل الإيجابي.

شَهدت هذه المواجهات تسجيل 31 هدفًا؛ من جانب الثنائي. من بينهم، 20 هدفًا؛ لصالح منتخب الماتادور.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين

تَمكن المنتخب الإسباني من الإطاحة بغريمه الكرواتي من دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا؛ نسخة 2021. وذلك؛ بعد أن حَقق فوزًا كبيرًا عليه؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مباراة إسبانيا وكرواتيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا القادمة في نهائي دوري أمم أوروبا؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعة المواجهة النارية، والمرتقبة. التي سوف يلتقي فيها منتخب الماتادور مع الفاتريني؛ لتحديد صاحب لقب النسخة الثالثة من دوري أمم أوروبا فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.