موعد مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات

موعد مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات
مباراة فرنسا وهولندا
https://www.sba7egypt.com/?p=658709
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من كلَّ حَدَب وصوب مباراة فرنسا وهولندا التي دائمًا ما تكون المتعة والإثارة حاضرة بها على مدار التاريخ، لما يتمتع به الفريقين من قدرات وتاريخ طويل.

ويلتقي العملاقين الأوروبيين هذه المرة في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر مارس الحالي.

موعد مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024

يستعد ملعب استاد فرنسا الدولي لاستضافة أولى مباريات المنتخب الوطني في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي يلتقي فيها مع منتخب هولندا في مساء اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023.

وتم تحديد توقيت انطلاق هذا اللقاء بالتوقيتات العربية المختلفة، في الساعة:

  • 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.45 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.

ما هي مجموعة المنتخبين الفرنسي والهولندي في تصفيات يورو 2024؟

والجدير بالذكر أن القرعة التي كانت قد أُجريت لتحديد المجموعات العشرة المتواجدة في تصفيات يورو 2024، كانت قد أوقعت المنتخبين الفرنسي والهولندي في المجموعة الثانية، وتضم هذه المجموعة معهما كِِل من: (اليونان، إيرلندا، جبل الطارق).

مباراة فرنسا وهولندا

مباراة فرنسا وهولندا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة قد نجحت في الحصول على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 داخل الوطن العربي مباشرًة وحصريًا.

لذلك أعلنت هذه القنوات عن نقل وإذاعة المواجهة المرتقبة بين فرنسا وهولندا في مساء اليوم الجمعة 2023-3-24 عبر قناتها “beIN Sports 1 HD Premium”.

بما انتهت نتيجة آخر مواجهة جمعت بين فرنسا وهولندا قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-3-24؟

وعلى الرغم من التفوق الواضح لمنتخب فرنسا على حساب منافسه المنتخب الهولندي في المواجهات المباشرة الأخيرة بينهما. إلا أن الأخير تمكن من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة بينهما.

وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية 2022، والتي فازت فيها الطواحين الهولندية، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

مباراة فرنسا وهولندا

مباراة فرنسا وهولندا

ما هو تاريخ المواجهات بين فرنسا وهولندا قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-3-24؟

على الرغم منا لتاريخ الطويل الذي يتمتع به كلا المنتخبين فرنسا وهولندا في قارة أوروبا. إلا أنهما لم يلتقيا على مدار التاريخ. سوى في 20 مواجهة فقط.

ونلاحظ خلال المواجهات العشرين بين الطواحين الهولندية والديوك؟ تقارب واضح في نتائج المنتخبين. بعد أن حقق المنتخب الفرنسي الفوز في 10 مباريات. بينما فازت هولندا في 9، وكان التعادل هو نتيجة اللقاء الأخير.