توقيت مباراة إيطاليا وهولندا لتحديد المركز الثالث في دوري أمم أوروبا

توقيت مباراة إيطاليا وهولندا لتحديد المركز الثالث في دوري أمم أوروبا
مباراة إيطاليا وهولندا
https://www.sba7egypt.com/?p=690988
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتح ملعب دي غرولش فيست أبوابه من جديد أمام الجماهير، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة مباراة إيطاليا وهولندا. من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في النسخة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل حَصد الميدالية البرونزية. ومحاولة الخروج بأقل الخسائر، وخاصًة؛ بعد أن قَطع كلًا منهما شوطًا كبيرًا في البطولة؛ منذ انطلاق الجولة الأولى من دور المجموعات؛ وحتى مباراتي الدور النصف نهائي.

تاريخ مباراة إيطاليا وهولندا لتحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية

يدخل المنتخب الإيطالي مباراته القادمة ضد هولندا؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وذلك؛ من أجل الخروج بأقل الخسائر. والتي تتمثل في حَصد المركز الثالث في النسخة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر يونيو الجاري.

مباراة إيطاليا وهولندا

موعد وتوقيت مباراة إيطاليا وهولندا لتحديد المركز الثالث والرابع في دوري أمم أوروبا

قَرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خوض اللقاء المرتقب، الذي سوف يلتقي فيه الأزوري مع الطاحونة الهولندية؛ لتحديد المركز الثالث والرابع في دوري أمم أوروبا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

لماذا يلعب المنتخبان مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع في دوري أمم أوروبا؟

على الرغم من المستوى الكبير، الذي قَدمه المنتخبان خلال المباريات السابقة، إلا أن الثنائي قد فَشل في الصعود والتأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية. وذلك؛ بعد أن تَعرض كلًا منهما للهزيمة في نصف نهائي البطولة.

وكان المنتخب الإيطالي قد تَعرض للهزيمة؛ على يد إسبانيا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. بينما، خَسر المنتخب الهولندي أمام كرواتيا؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في مختلف البطولات

سبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، والتي وَصلت إلى 21 مواجهة كاملة في مختلف البطولات.

نَجح المنتخب الإيطالي في تحقيق الفوز على غريمه في تسع مباريات كاملة، من بينهم، أربع مباريات على التوالي.

وفي نفس الوقت، تَعرض للهزيمة في ثلاث مباريات فقط، واَنتهت تسع مباريات بينهما؛ بنتيجة التعادل الإيجابي والسلبي.

شَهدت هذه المواجهات تسجيل 48 هدفًا كاملًا؛ من جانب الثنائي، من بينهم، 27 هدفًا؛ لصالح الأزوري، و 21 هدفًا؛ لصالح الطاحونة الهولندية.

كانت أكبر نتيجة تحسم هذه اللقاءات؛ هي ثلاثة أهداف مقابل لا شيء؛ بالنسبة للثنائي. وكان المنتخب الإيطالي قد أَحرز هذه النتيجة؛ ضمن منافسات التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد سيول؛ عام 1988.

ثم، تَعرض للهزيمة على يد غريمه؛ بنفس النتيجة في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات من بطولة أوروبا؛ عام 2000.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين

لم يتمكن واحدًا من المنتخبين من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما. واَكتفى كلًا منهما في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد، وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفًا وحيدًا لكل منتخب.

وكان هذا اللقاء؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية؛ عام 2020.

مباراة إيطاليا وهولندا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وهولندا لتحديد المركز الثالث في دوري أمم أوروبا؟

سوف يتم نَقل كافة أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها المنتخب الإيطالي مع الهولندي؛ في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع في دوري أمم أوروبا فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.