حقيقة تأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024

حقيقة تأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024
مباراة إيطاليا وإنجلترا
https://www.sba7egypt.com/?p=658688
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

انتشرت عدد من الأخبار العاجلة خلال الساعات القليلة الماضية تشير إلى وجود نية لدى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لتأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا القادمة مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

وكان من المقرر أن يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بتصفيات كأس امم أوروبا 2024.

ما هي حقيقة تأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024؟ 

أكدت العديد من التقارير الأوروبية المنشورة في الساعات القليلة الماضية إلى أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد استقر على تأجيل أولى مباريات منتخب إيطاليا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، والتي سوف يستضيف فيها المنتخب الإنجليزي إلا أن هذا القرار لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن.

لماذا سوف يتم تأجيل مواجهة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024؟

ويرجع سبب هذه الأخبار المتداولة مؤخرًا إلى وصول رسالة نصية إلى المسؤولين في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم؟ تفيد بحضور جماعة من مثيري الشغب هذه المواجهة بين المنتخبين، وهو ما أثار ذعر المسؤولين.

خاصة بعد الأحداث العنيفة التي شهدتها مدينة نابولي على إثر مباراة الفريق الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022. لذلك دعوا إلى اجتماع طارئ، استقروا من خلالها على تأجيل لقاء إيطاليا وإنجلترا، على أن يتم تحديد موعد آخر لها في وقت لاحق.

متى كان موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024؟ 

والجدير بالذكر أن مباراة إيطاليا وإنجلترا في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024، كان من المقرر إقامتها على ملعب استاد دييغو أرماندو في مساء اليوم الخميس الموافق 2023-3-23، على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 12.45 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة إيطاليا وإنجلترا

مباراة إيطاليا وإنجلترا

ما هي المجموعة التي يتواجد فيها كلا المنتخبين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024؟ 

يذكر أيضًا، أن كل من منتخبي إيطاليا وإنجلترا يتواجدان في منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، والتي يتواجد فيها كلًا من: (إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، مقدونيا الشمالية).

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024؟ 

ونظرًا لأهمية مواجهة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 التي يترقبها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان في العالم. حرصت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل هذه التصفيات حصريًا على الإعلان عن القناة الناقلة لهذا اللقاء.

وذلك في حالة تم إقامته في موعده مساء الخميس 23 مارس 2023، وهذه القناة هي: “beIN Sports 1 HD Premium”.

متى كانت آخر مواجهة جمعت بين الأسود الثلاثة والأتزوري قبل المواجهة المقبلة؟ 

وفيما يخص آخر مواجهة جمعت بين الأسود الثلاثة والأنزوري قبل المواجهة المقبلة في الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024. فإن المنتخبين كان قد التقيا في منافسات دوري الأمم الأوروبية 2022، ونجحت إيطاليا في الفوز بهذا اللقاء. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة إيطاليا وإنجلترا

مباراة إيطاليا وإنجلترا

ما هو تاريخ المواجهات بين إنجلترا وإيطاليا قبل مواجهة الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024؟

وعلى مدار التاريخ، تقابل المنتخبين العملاقين في 32 مواجهة رسمية وودية، نجحت إيطاليا في الانتصار بـ 13 مباراة. بينما فاز الأسود الثلاثة في 8 مباريات. بينما حسم التعادل نتيجة 10 مواجهات، وتم إلغاء واحد ودي بينهما عام 2020.