قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف

قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف
https://www.sba7egypt.com/?p=553105
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم وخاصًة الجماهير الأهلاوية، موعد انطلاق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، وذلك مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “الأهلي وي السلام” في القاهرة.

-تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف

وواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف في 5 مباريات سابقًا، تمكن خلالها المارد الأحمر من تحقيق الفوز في مباراتين، وخسر في مثلهما، بينما حسم التعادل بينهما مرة واحدة فقط.

حيث كانت أول مباراة بينهما في عام 1988 بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفشل الأحمر حينها في تحقيق الفوز على وفاق سطيف، حيث خسر بهدف نظيف في الذهاب، بينما فاز في مباراة الإياب بنفس النتيجة، ليتأهل الفريق الجزائري لنهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، 10 مرات من قبل بينما توج وفاق سطيف الجزائري بالبطولة الإفريقية مرتين فقط.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، في دور الإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم 14 مايو الجاري في الجزائر، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.