فيفا يُبلغ الأهلي بتعليمات خاصة قبل مونديال الأندية

فيفا يُبلغ الأهلي بتعليمات خاصة قبل مونديال الأندية
الفيفا
https://www.sba7egypt.com/?p=413535
محمد عبدة
موقع صباح مصر
محمد عبدة

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، تعليمات خاصة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

 

وأكد الفيفا خلال تواصله مع المارد الأحمر، أن اللجنة المنظمة تفرض شروط خاصة أهمها، أنه لا مجال نهائيًا لمخالفة الإجراءات الاحترازية التي تنص على دخول الفريق في فقاعة طبية منذ هبوط طائرته الخاصة في الدوحة، وحتى مغادرته

كما أوصت، بأنه لا وجود لجولات حرة مطلقًا، ولا تجول حتى داخل مقر الإقامة، إلا في المناطق المخصصة للفريق الذي سيتم عزله في فندق الإقامة.

وخلال تدريبات الفريق ومبارياته، لن يتم السماح بدخول أي شخص بخلاف أفراد البعثة تلك الفقاعة، ولن يخرج شخص منها وسيكون الوضع بالكامل تحت متابعة ورقابة الفيفا واللجنة المنظمة.

فيما تم الاتفاق على أن يكون أقصي عدد للبعثة هو 55 فرد، يتحمل الفيفا تكاليف 35 فرد منها فقط، هم قائمة 23 لاعبا و12 إداري، بينما سيتحمل الأهلي تكلفة العشرين فردا المتبقين.

وتأهل الأهلي إلى نهائيات كأس العالم للأندية، عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب شباك الزمالك الغريم التقليدي، وإحراز اللقب التاسع في تاريخ النادي.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في نهائيات كأس العالم للأندية، المقرر لها يوم 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر، بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا