فيريرا يجتمع مع اللاعبين قبل إنطلاق مران الزمالك اليوم

فيريرا يجتمع مع اللاعبين قبل إنطلاق مران الزمالك اليوم
فيريرا مع لاعبي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=597212
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

حرص المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة من مساء اليوم الإثنين على عقد جلسة مع اللاعبين بالفارس الأبيض وذلك قبل انطلاق المران الذي يقيم الأن على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك المتواجد بالمهندسين استعدادا لمواجهة نظيره الهلال السعودي، والتي من المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

 

ووجه المدرب البرتغالي فيريرا رسائل مهمة للاعبين بنادي الزمالك خلال الجلسة التي عقدت قبل المران من أجل تحفيزهم  على تحقيق الفوز  على فريق الهلال السعودي .

وأكد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك للاعبين  بالفريق على ثقته التامه في قدراتهم جميعا  مؤكدًا لهم أنهم على قدر المسؤولية وقادرين على تحقيق الهدف المتفق عليه بينهم جميعًا منذ بداية الموسم .

وكان فيريرا أتفق مع لاعبي الزمالك على مواصلة الانتصارات في جميع المباريات التي يخوضها لحصد  المزيد من البطولات خاصتًة بعد الفوز بكأس مصر والدوري المصري الممتاز .

وطالب فيريرا من  لاعبيه خلال الجلسة التي عقدت بضرورة التركيز الشديد أمام الهلال السعودي  والاستعداد بجدية للفترة القادمة قبل إنطلاق المباريات الرسمية في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

أقرأ ايضًا..

انطلاقة صاروخية للهلال في الدوري السعودي قبل مواجهة الزمالك