فايلر يشرح لنجوم الأهلى خطة مباراة الزمالك

فايلر يشرح لنجوم الأهلى خطة مباراة الزمالك
فايلر يواصل محاضراته مع لاعبي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=338418
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى اجتماعاً مع لاعبيه صباح اليوم الخميس شرح لهم خطة مباراة الزمالك كما قام بتحفيظ لاعبيه أدوراهم في الملعب وطريقة تحركهم في محاضرة مطولة شهدت الحديث عن بعض الجمل الخططية المنتظر تطبيقها في القمة مطالباً إياهم بضرورة مواصلة الانتصارات في الدوري لإسعاد الجماهير.

ويستعد قطبى الكرة المصرية لمباراة القمة المقرر لها التاسعة مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الأسبوع الحادى والعشرين لمسابقة الدوري العام العائدة بعد توقف طويل منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

يحتل الاهلى صدارة أندية الدوري بعدما حصد 56 نقطة ، خاض 20 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يهزم وسجل مهاجمى المارد الأحمر 52 هدفاً فيما تلقت الشباك الاهلاوية 5 أهداف .

ويحتل الزمالك المركز الثانى في الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 20 لقاء فاز في 11 منها وتعادل في ستة وخسر في ثلاثة مواجهات وسجل مهاجمى الفارس الأبيض 25 هدفاً وتلقت الشباك البيضاء 14 هدفاً فيما سيخصم من الزمالك ثلاثة نقاط بنهاية الموسم بعد انسحاب الفريق من مواجهة الاهلى في قمة الدور الأول بداعى تعذر وصول أتوبيس الفريق لستاد القاهرة الدولى.

أقرأ أيضاً

الزمالك يعلن جاهزية حازم إمام لمواجهة الأهلى