عودة إبراهيموفيتش إلى التدريبات بعد غياب لمدة شهر بسبب الإصابة

عودة إبراهيموفيتش إلى التدريبات بعد غياب لمدة شهر بسبب الإصابة
إبراهيموفيتش
https://www.sba7egypt.com/?p=300597
محمد حسبو
موقع صباح مصر
محمد حسبو

عاد النجم زالاتان إبراهيموفيتش اللاعب السويدي في صفوف إي سي ميلان إلى حضور التدريبات مع الفريق اليوم في ظل إستعداد الفريق للمبارة القادمة مع روما بالكالتشيو الأحد المقبل .

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض للإصابة منذ شهر تقريبا أثناء تدريبات الفريق في ربلة الساق وترددت أقاويل تفيد بأن إصابة اللاعب هي قطع في وتر أكيليس ولكن نادي ميلان أصدر بيان رسمي أوضح فيه حجم إصابة اللاعب وحدد الفترة المتوقعة لغيابه عن الملاعب بمدة شهر تقريبا بعد ثبوت أن الإصابة التي تعرض لها بعيدة عن وتر أكيليس .

شهد الدوري الإيطالي عودة قوية لنادي إي سي ميلان عبر رباعية فائقة الروعة أسكنها شباك ضيفه المتواضع المستوى ليتشي ، وكانت هذه هي المبارة الأولى للفريق بالكالتشيو بعد توقف دام ما يقرب من 111 يوم ، وكان اللاعب البديل لإبراهيموفيتش في هذه المباراة هو الكرواتي أنتي ريبيتش الذي أثبت جدارته بقيادة الفريق فسجل هدفا وصنع أخر ليثبت للمدير الفني للفريق أنه احسن الإختيار .

ويقول ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إي سي ميلان ان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عاما والعائد للفريق منذ يناير الماضي قد أحدث فارقا في قدرة الفريق فقد إستطاع تسجيل أربعة أهداف مع ميلان في هذه الفترة ، وسيكون زالاتان متواجدا في مباراة روما على مقاعد البدلاء ليستطيع المدير الفني الإستعانة به في أي لحظة .

إقرأ أيضا 

إنتر ميلان يفوز علي سامبدوريا بهدفين مقابل هدف