عبد الله السعيد يقود جلسات لم الشمل في بيراميدز قبل مواجهة حوريا كوناكرى

عبد الله السعيد يقود جلسات لم الشمل في بيراميدز قبل مواجهة حوريا كوناكرى
عبدالله السعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=363597
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

شهدت الساعات الماضية قيام عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعقد جلسات مكثفة مع زملاؤهم لتحفيزهم على عودة الانتصارات للفريق بغية تحقيق فوز على حوريا كوناكرى بموقعة الذهاب يساهم في تعزيز حظوظ الفريق للتأهل للمباراة النهائية للكونفدرالية ومن ثما احراز اللقب الأول في تاريخ النادى الوليد لاسيما أن الفريق ودع بطولة كأس مصر من دور الثمانية أمام الطلائع قبل ساعات من السفر للمغرب كما خسر نقطتين في صراع حسم لقب الوصيف بالدوري المؤهل للظهور الافريقى في الموسم الجديد بعد التعادل السلبى مع الاهلى.

وسادت حالة من الترقب داخل بعثة نادى بيراميدز بالمغرب انتظاراً لقرار لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقى الكاف بعد إصابة 9 لاعبين من فريق حوريا كوناكرى الغينى بفيروس كورونا قبل مباراة الفريقين معاً وسط توقعات بتأجيل المباراة .

ويخوض فريق بيراميدز اليوم الجمعة أول تدريب له في الدار البيضاء استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى حيث فضل الكرواتى أنتى تشاتشيتش الغاء مران الامس لمنح اللاعبين فرصة للراحة عقب الوصول من القاهرة.

ووصل فريق بيراميدز للمغرب على متن طائرة خاصة مساء أمس الخميس استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

وكان بيراميدز قد ودع كأس مصر بعد خسارته من طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

وتعادل بيراميدز مع نظيره الاهلى سلبياً في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام ليخسر نقطتين في صراع الوصافة مع الزمالك .

ويعول بيراميدز على نجومه عبد الله السعيد وأحمد الشناوى والمهدى سليمان وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعلى جبر وعمر جابر لحصد اللقب القارى الأول في تاريخ النادى الوليد .

أقرأ أيضاً

ترقب في بيراميدز بعد إصابة 9 لاعبين بكورونا في حوريا كوناكرى