ظهور مفاجيء لـ “دييجو كوستا”.. ما القصة؟

ظهور مفاجيء لـ “دييجو كوستا”.. ما القصة؟
دييجو كوستا
https://www.sba7egypt.com/?p=599211
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تم تصوير دييجو كوستا وهو يرتدي ملابس تدريب ولفرهامبتون قبل انتقاله المجاني إلى الــــنادي، وتم ربط مهاجم تشيلسي السابق بالانتقال إلى هناك، لكن الصفقة لم يتم الإعلان عنها بعد أثناء اتخاذ قرار بشأن تصريح العمل.

 

وشوهد كوستا وهو يصل إلى ملعب تدريب ولفرهامبتون في وقت سابق من هذا الأسبوع قبـــــل الانتقال، وتم الاستماع إلى استئناف تصريح العمل الخاص به يوم الأربعاء بعد أن رفضته وزارة الداخلية في البداية.

ووفقًا لصحيفة “صن سبورت”، ظل ظهور مفاجيء لـ “دييجو كوستا”.. ما القصة؟واثقًا من قبول الطلب عند الاستئناف، بعد قبولها سافر كوستا إلى المملكة المتحدة لاستكمال فحوصاته الطبية – والتي تم الانتهاء مـــنها الآن، ومــن المفهوم أنه سيوقع عقدًا لمدة عام واحد مع جانب برونو لاجي.

وجاء انتقاد النادي لكوستا بعد إصابة طويلة الأمد لساسا كالاجديتش المنضم الــــجديد بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني ، والذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، وظهر آندي كارول كهدف آخر لكن كوستا كان دائمًا الخيار الأول كمجنّد في حالات الطوارئ.

ومع ذلك، نظرًا لافتقاره إلى وقت المباراة المذكور أعلاه ، لم يكن من المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة ليفربول في نهاية هذا الأسبوع ولكن تم تأجيل هذه المباراة بسبب وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.

اقرا ايضا..

أسطورة اليونايتد مُتهمًا ملاك مانشستر: “يشترون الذعر”