هل ينضم محمود فايز للجهاز الفني بالأهلي؟.. صباح مصر يوضح

هل ينضم محمود فايز للجهاز الفني بالأهلي؟.. صباح مصر يوضح
لاعبي فريق النادي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=599202
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت الأنباء الصحفية، خلال الساعات الماضية، أن محمود فايز، مدرب منتخب مصر السابق، على وشك الالتحاق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بــ النادي الأهلي بــ قيادة المــــدرب السويسري مارسيل كولر.

 

وتعاقد النادي مع مارسيل كولر مع ثلاثة مدربين مساعدين ومدرب ومدرب حمولة ومحلل أداء للموسمين المقبلين، وتشير التقارير أن الأهلي لم يتواصل مع محمود فايز، وذلك من أجل الانضمام إلى الفني الجديد بالقلعة الحمراء.

وأوضحت مصادر خاصة، أن محمود فايز لم يكن يعلم أنه مؤهل للانضمام للجهاز الفني، ولم يتلق أي عروض أو بيانات اتصال من مسؤولي الأهلي، والتالي شائعات انضمامه لفريق الكرة بالمارد الأحمر غير صحيحة.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لتعريف المدرب الجديد مارسيل كولر بالإعلام، حيث قرر تعيين 3 مساعدين للمدرب الجديد، الذي سيتولى رسميا قيادة الفريق الأحمر.

ويصل كولر غدا السبت إلى مصر برفقة أمين الصندوق خالد مرتجي ومدير العقود أمير توفيق لقيادة الأهلي، ويضم الجهاز الفني الجديد مساعد المدرب ومحلل الأداء ومدرب الأحمال، فضلا عن سامي قمصان ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ وميشيل يانكون مدرب الحراس.

اقرا ايضا..

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الهلال.. شيكابالا أساسي