طبيب الزمالك يكشف حالة مصابي الفريق وموعد المسحة الخاصة بكورونا

طبيب الزمالك يكشف حالة مصابي الفريق وموعد المسحة الخاصة بكورونا
الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=328725
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالزمالك عن خضوع ثلاثي الأبيض وهم مصطفى محمد، وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لبعض الفحوصات الطبية لتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية للفريق.

 

وأكد طبيب الفريق أنه فضل خروج الثلاثي خارج الملعب خلال خوضهم لمباراة طلائع الجيش لأنهم قد شعروا باجهاد خفيف في المباراة، ومن أجل الإطمئنان عليهم.

فيما أشار إلى خضوع لاعبي الفريق إلى إجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، قبل الدخول في معسكر مغلق للمرة الثالثة بمدينة برج العرب بدءً من يوم السبت المقبل.

وكان أحمد سيد زيزو قد غادر الملعب ممسكًا بالعضلة الخلفية، فيما خرج مصطفى محمد محمولًا بسبب الإصابة، بينما غادر طارق حامد مصابًا أيضًا.

وانتهت المباراة الودية بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق حيث تقدم كريم طارق بالهدف الاول لطلائع الجيش في الدقيقة الخامسة، فيما تعادل أحمد سيد زيزو هدف التعادل للزمالك في الدقيقة السابعة

ويمنح كارتيرون لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يعود الأبيض للتدريبات والدخول في معسكر جديد يوم السبت المقبل.

يذكر أن الزمالك سيخوض أولى مبارياته الرسمية بالمسابقة المحلية بعد استئنافها يوم 6 أغسطس أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بينهما.

 

اقرأ أيضا