صفقة جديدة على اعتاب تشيلسي

صفقة جديدة على اعتاب تشيلسي
مباراة تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=597840
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

حث ماتيو كوفاسيتش جوسكو جفارديول على الانضمام إليه في تشيلسي، قائلاً: “أتمنى أن نلعب معًا”ن وقدم تود بويلي وتوماس توخيل صدمة في اللعب المتأخر لمدافع أر بي لابيزيج في أواخر الشهر الماضي.

 

وقدم تشيلسي عرضًا بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني بهدف ضم اللاعب الكرواتي الدولي، البالغ من العمر 20 عامًا، للانضمام إليهم الصيف المقبل، ومع ذلك، انهارت المفاوضات مع لايبزيغ وانتهى الأمر بجفارديول بتوقيع عقد جديد.

من المتوقع أن يستأنف تشيلسي المفاوضات مع الألمان في يناير بعد السماح لهم بإعادة التعاقد مع تيمو فيرنر مقابل 25 مليون جنيه إسترليني فقط، ويعترف كوفاسيتش بلوز الآن بأنه الشخص الذي حث النادي على متابعة التحرك من أجل جفارديول.

وكان لاعب القدم اليسرى في مرمى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ولكن كوفاسيتش عرف قيمة المدافع بعد اللعب معه على المستوى الدولي، وحرص على التوقيع على جفارديول عندما طلب منه توخيل الحصول على معلومات.

يلعب جفارديول في لايبزيج منذ 2021 بعد انتقاله من فريق كوفاسيتش السابق دينامو زغرب – الذي يلعب تشيلسي الليلة في دوري أبطال أوروبا، وشارك في 46 مباراة الموسم الماضي ومنذ ذلك الحين خاض 10 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

اقرا ايضا..

بعد أن رفض عرض اليونايتد.. نجم أياكس: “اتمنى تمثيل الشياطين الحمر”