شوبير لـ “جمهور الزمالك”: اللى بيذاكر بدرى بينجح قبل مواجهة الاهلى وبيراميدز

شوبير لـ “جمهور الزمالك”: اللى بيذاكر بدرى بينجح قبل مواجهة الاهلى وبيراميدز
أحمد شوبير
https://www.sba7egypt.com/?p=361176
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

وجه الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى الأسبق رسالة لجماهير الزمالك عبر برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم قائلا :”الزملكاوية زعلوا منى لما قولت انهم هيشجعوا الاهلى في مباراة الليلة مع بيراميدز ، خلاص متزعلوش شجعوا اللى انتو عايزينه بس لازم تعرفوا أن اللى بيذاكر بدرى بينجح”.

ويواجه فريق الاهلى نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى بإفتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء تتابعه جماهير الزمالك بحثاً عن هدية من الغريم التقليدي بتعطيل منافسهم على المركز الثانى بيراميدز.

وجاء تعادل الزمالك مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليشعل صراع حسم لقب الوصيف بين الفارس الأبيض وبيراميدز .

ويتواجد الزمالك في المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذى يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة ولكن سوف يتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض في نهاية الموسم بعد عدم ذهابه لملعب مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول.
وتتبقى مباراتين على نهاية مسابقة الدوري الذى توج الاهلى بطلا لها قبل النهاية بسبعة أسابيع كاملة ، ويلتقى الزمالك مع حرس الحدود ثم الاسماعيلى بينما يلتقى بيراميدز مع الاهلى والمقاولون العرب .
ولم يتحدد موعد مباراتى الزمالك والاسماعيلى وبيراميدز والمقاولون العرب في الجولة الأخيرة للمسابقة حتى الان بينما يواجه الفارس الأبيض نظيره حرس الحدود الاثنين المقبل بالجولة 33 للمسابقة فيما يواجه بيراميدز نظيره الاهلى مساء الاحد المقبل بنفس الجولة.
وفى حالة فوز بيراميدز بمباراتى الاهلى والمقاولون العرب سيخطف لقب الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري ابطال افريقيا الموسم الجديد دون النظر لنتائج الزمالك بينما يحتاج الفارس الأبيض للفوز بمباراتى حرس الحدود والاسماعيلى مع تعثر بيراميدز في أياً من مباراتيه مع الاهلى أو المقاولون العرب.
وفى حالة تساوى الزمالك مع بيراميدز في رصيد النقاط سوف يتم اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأبيض وهو مايصب في صالح الفارس الأبيض الذى فاز ذهاباً وإياباً على بيراميدز بنفس النتيجة 2/0 هذا الموسم.

أقرأ أيضاً

الغندور وأبو العلا وعبد الملك يرفضون استقبال هدايا من الاهلى الليلة