شوبير : فايلر لازم يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة عشان العند بيورث الكفر

شوبير : فايلر لازم يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة عشان العند بيورث الكفر
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=339825
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أكد الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر الأسبق أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى مطالب بفتح صفحة جديدة مع لاعبه صالح جمعة ،وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :”مش ان الأوان بقى أن فايلر يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة ويرجع اللاعب للتدريبات الجماعية وبعدها المباريات ده حتى العند بيورث الكفر”.

وتابع شوبير:”شعرت أن أجاى في غيبوبة كروية فهو لايصنع ولايسجل من فترة طويلة وكذلك ديانج اختفى في ظروف غامضة منذ عودة المسابقة من التوقف “.

ويضيف شوبير :”مفيش اعذار ممكن تقبل من الاهلى لازم تكون هناك وقفة لإصلاح الفريق ومراجعة النفس وتفسير أسباب ماحدث لإصلاحها قبل مواجهة الوداد المغربى بالبطولة الافريقية “.

وحقق الزمالك فوزاً كبيراً على الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في القمة 120 التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى مساء السبت ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام ، تقدم أحمد سيد زيزو ثم تعادل ياسر إبراهيم للأهلى قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثانى للزمالك وأضاف أسامة فيصل الهدف الثالث لأبناء ميت عقبة.

وتوقف رصيد الاهلى عن النقطة 56 في المركز الأول بجدول الدوري بينما رفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثانى بجدول المسابقة المحلية وسيتم خصم ثلاثة نقاط من رصيد الفارس الأبيض بنهاية الدوري كعقوبة لانسحابه من مباراة القمة في الدور الأول.

أقرأ أيضاً

شوبير : الزمالك فقد فرصة منازعة الاهلى على الدوري بسبب واقعة الاتوبيس