شوبير : الخطيب أعظم رئيس نادى فى القارة والجنيه فى الاهلى بعشرين

شوبير : الخطيب أعظم رئيس نادى فى القارة والجنيه فى الاهلى بعشرين
أحمد شوبير
https://www.sba7egypt.com/?p=388303
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يرى الاعلامى أحمد شوبير أن محمود الخطيب رئيس الاهلى يعد من أعظم رؤساء الاندية فى القارة الافريقية ، وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:”شوفت إحساس بالمسئولية وتركيز كبير فى معسكر الاهلى، وحسيت أن اللاعيبة عايزة تعمل تاريخ قبل التفكير فى الفلوس والمكافأت المالية ، ولازم نقول أن الخطيب من أفضل رؤساء الاندية فى القارة الأفريقية ، إخلاص غير عادى وتضحيات رهيبة وقوة تحمل كبيرة ومسئولية رائعة تجاه ناديه وجماهيره “.

وأكمل شوبير:” بعض الناس زعلت من محمد شريف لما قال الجنية فى الاهلى بعشرة فأنا بقولهم لأ ده الجنيه فى الاهلى بعشرين مش بعشرة ، اللاعب اللى بيسجل اسمه فى تاريخ الاهلى بيعيش عليه عمره كله ، ولنا فى صالح سليم والخطيب ومختار مختار عبرة”.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

أقرأ أيضاً
شوبير : ديانج نص فرقة الاهلى والزمالك يستحق التحية