ساوثهامبتون يتحدى الوقت للحصول على توقيع نجم تشيلسي

ساوثهامبتون يتحدى الوقت للحصول على توقيع نجم تشيلسي
مباراة تساوثهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=595474
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ساوثهامبتون يتحدى الوقت، كشفت تقارير صحفية، أن ساوثهامبتون يحاول التعاقد مع اللاعب المجاني روس باركلي، حيث تم إطلاق سراح اللاعب الدولي الإنجليزي السابق من قبل تشيلسي في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبالتالي يحاول الحصول على توقيعه.

 

ووافق باركلي، البالغ من العمر 28 عامًا، على تمزيق عقده البالغ 110 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل إيجاد تحدٍ جديد، وقد يكون مستعدًا للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يخطط ساوثهامبتون لعرض صفقة عليه.

ويقال إن رالف هسينهوتل حريص على إضافة غطاء خط الوسط بعد إصابة روميو لافيا في الفوز بهدفين لهدف على تشيلسي يوم الثلاثاء، وكان على القديسين أن يقاوموا اهتمام رينجرز بالتعاقد مع اللاعب باركلي.

أرقامه مع تشيلسي

وقدم باركلي 100 مباراة فقط مع البلوز بعد توقيعه مقابل 15 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون في عام 2017، وانضم إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة لموسم 2020-2021 لكنه ساهم بـ ثلاثة أهداف فقط في 24 مباراة.

وظهر ست مرات فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي قرر تشيلسي التخلص منه، ويستعد البلوز ليوم حافل بالموعد النهائي والذي قد يشهد رحيل ماركوس ألونسو إلى برشلونة في صفقة مبادلة مع بيير إيمريك أوباميانج.

ولا يزال توماس توخيل مهتمًا أيضًا بجناح إيه سي ميلان رافائيل لياو على الرغم من أن سعر طلبه يثبت أنه نقطة شائكة، ويتطلع إلى تعزيز خط وسطه بإضافة إدسون ألفاريز، الذي دخل في إضراب في أياكس في محاولة لدفع خطوة.

اقرأ ايضًا

أسطورة تشيلسي يُهاجم زياش لهذا السبب!