أسطورة تشيلسي يُهاجم زياش لهذا السبب!

أسطورة تشيلسي يُهاجم زياش لهذا السبب!
حكيم زياش
https://www.sba7egypt.com/?p=595466
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أسطورة تشيلسي يُهاجم زياش، انتقد سكوت مينتو مدافع تشيلسي السابق حكيم زياش وقال إنه “لن يزعجه” إذا لم يلعب للنادي مرة أخرى، حيث بدأ المغربي لأول مرة هذا الموسم في هزيمة المبلوز المفاجئة أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء الماضي.

 

أرقام المغربي زياش

وسجل زياش 49 هدفاً وأضاف 81 تمريرة حاسمة خلال فترة أربع سنوات مع أياكس أمستردام مما أقنع فريق تشيلسي بـ إنفاق 33 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط المهاجم في عام 2020.

وتعتبر الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج لم تكن ناجحة، حيث حرص النجم المغربي على مغادرة النادي هذا الصيف بعد فشله في حجز مكان منتظم في التشكيلة الأساسية لـ المدرب الألماني توماس توخيل.

وكان مرتبطًا بالعودة إلى أياكس لكن النادي الهولندي امتنع عن السعر الذي يطلبه تشيلسي ويبدو الآن أن زياش مستعد للبقاء في ستامفورد بريدجن واستمرت التكهنات حول مستقبله وادعى مينتو أنه إذا كان سيغاد ، فلن يكون هذا أمرًا سيئًا للنادي.

هجوم شرس على زياش

وقال: “بالنسبة لي حكيم زياش، لن يزعجني الأمر إذا لم يلعب لتشيلسي مرة أخرى، وكان من الصعب على بوليسيتش القدوم ولكن مرة أخرى، إنه لاعب آخر يشعر بالإطراء للخداع خلال الأشهر الـ 18 الماضية أو نحو ذلك”.

“في الوقت الحالي ، لدى تشيلسي الكثير من” اللاعبين المتميزين “، لكنهم لا يحصلون على الكرة وفي الشوط الثاني كان ساوثهامبتون هو من صعد واستحق بالكامل النقاط الثلاث في النهاية.

واضاف: “لقد كان محبطًا لتشيلسي وسيكون اليومين الأخيرين ممتعين قبل انتهاء فترة الانتقالات”، ورفض مينتو انتقاد توخيل مدرب البلو ، وبدلاً من ذلك وجه اللوم إلى لاعبي تشيلسي، قائلا: أعتقد أن توماس توخيل فعل كل ما في وسعه”.

 

اقرأ ايضًا

تعرف على اولي صفقات بيراميدز