أوباميانج يٌقرب نجم تشيلسي من برشلونة

أوباميانج يٌقرب نجم تشيلسي من برشلونة
أوباميانج
https://www.sba7egypt.com/?p=595048
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول مفاوضات نادي برشلونة مع تشيلسي الإنجليزي للحصول على الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتوقفت مفاوضات النادي الكتالوني في وقت سابق مع تشيلسي لضم النجم الإسباني في ظل فشل تسجيل جوليس كوندي، حتى يوم السبت الماضي،قبل أن تحدث إنفراجة في هذا الملف مٌجدداً عقب قيد اللاعب الفرنسي مع البلوجرانا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،أن وكيل ماركو ألونسو الذي يٌدعى راؤول فيردو قد اجتمع مع المدير الرياضي بنادي برشلونة ماتيو أليماني صباح أمس الثلاثاء للتوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص الصفقة.

أوباميانج يٌقرب نجم البلوز من برشلونة 

وافادت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين برشلونة ووكيل نجم تشيلسي تسير في الاتجاه الصحيح حيث ينتظر اللاعب دعوة البرسا من أجل السفر إلى إسبانيا للانتقال بشكل رسمي إلى البلوجرانا عقب فتح النادي الإنجليزي باب رحيله.

وشددت أن البرسا على بٌعد خطوات قليلة من ضم ماركوس ألونسو خاصةً بعد اقتراب رحيل الدولي الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج إلى تشيلسي كما يطمح النادي الكتالوني في الإطاحة بالبوسني ميراليم بيانيتش قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

إقرأ أيضاً

نجم برشلونة يقترب من الرحيل.. تفاصيل