ساسى ينضم لمعسكر الزمالك بالمغرب مساء اليوم ويخضع لمسحة كورونا

ساسى ينضم لمعسكر الزمالك بالمغرب مساء اليوم ويخضع لمسحة كورونا
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=363073
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تقرر أن يصل التونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الزمالك لمعسكر فريقه بالمغرب في الثامنة مساء اليوم بعد خروجه من الحجر الصحى بعد مخالطته لشخص مصاب بكورونا في معسكر منتخب بلاده وتقرر أن يجرى اللاعب مسحة كورونا جديدة فور وصوله للمعسكر.

يخضع ظهر اليوم فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لمسحة كورونا استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل تنفيذاً لتعليمات الاتحاد الافريقى الكاف ، وكانت مسحتى كورونا التي خضع لهما الزمالك قبل السفر للمغرب جاءت نتائجها سلبية.

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه قبل السفر للمغرب تحدث خلالها عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.

انضم المغربى اشرف بن شرقى صانع ألعاب الزمالك لمعسكر فريقه في المغرب عقب نهاية المهمة الدولية مع منتخب بلاده استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى .

يعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته الاحد المقبل.

أقرأ أيصاً

أشرف بن شرقى ينضم لمعسكر الزمالك استعداداً لمواجهة الرجاء