روقة ينتظم في مران الزمالك اليوم بعد انتهاء الإعارة

روقة ينتظم في مران الزمالك اليوم بعد انتهاء الإعارة
محمد أشرف روقة
https://www.sba7egypt.com/?p=379557
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

ينتظم اليوم الاثنين محمد أشرف روقة لاعب الزمالك في تدريبات الفارس الأبيض عقب انتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش بنهاية الموسم الجارى ، حيث قرر مسئولو الزمالك عودة اللاعب للقلعة البيضاء وعدم تمديد الإعارة أو بيعه لاى فريق عقب تألقه بصفوف الطلائع.

ويبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

حصدت الأندية المصرية على لقب دوري الابطال الافريقى 14 مرة نجح الاهلى في التتويج بثمانية ألقاب منها فيما توج الزمالك بطلا في خمسة مناسبات ونجح الاسماعيلى في التتويج بلقب وحيد ، ونالت الأندية المصرية لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة.

أقرأ أيضاً

طبيب الزمالك يقدم تقرير عن المصابين لباتشيكو