رابطة الدوري الإنجليزي تعترض علي استئناف البطولات الدولية لهذا السبب

رابطة الدوري الإنجليزي تعترض علي استئناف البطولات الدولية لهذا السبب
رابطة الدوري الإنجليزي
https://www.sba7egypt.com/?p=289110
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن رفضها لاستئناف البطولات الدولية في شهر سبتمبر القادم بسبب عدم وجود وقت كافي للاستعداد للموسم المقبل، حيث أن الموسم القادم سيبدأ في نهاية شهر سبتمبر المقبل لذلك لنا يكون هناك وقت للاستعداد خصوصا أن الموسم الحالي لم ينتهي حتي الآن بسبب التوقف الذي استمر لمدة 3 شهور.

 

وأشارت الرابطة إلي أن اللجنة التنفيذية بالاتّحاد الأوروبّي لكرة القدم قامت بعقد اجتماع لمدة يومين، لوضع مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبيّة علي رأس جدول الأعمال، ومن المقرر أن تبدأ مرحلة المجموعات يوم 3 سبتمبر المقبل، حيث أن المنتخب الإنجليزي سيواجه نظيره أيسلندا ثم يذهب بعد ذلك لمواجهة الدنمارك.

 

واضافت: أن غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي لا يرفض فكرة استئناف البطولات الدولية بسبب أهمية المشاركة في هذة البطولات عن البطولات المحلية، ولكن الأندية ترفض بسبب عدم توفير وقت كافي للاستعداد للموسم المقبل.

 

وتابعت الرابطة: أن الفرق الإنجليزية ستضطر إلي إطلاق سراح لاعبيها للانضمام للمنتخب قبل اسبوعين من بداية المسابقات مما يسبب مشاكل واضحة لبعض الأندية، واحتمال إصابة اللاعبين هو مصدر قلق كبير للفرق، لذلك تفضل الفرق الإنجليزية عودة البطولات الدولية في شهر أكتوبر أو نوفمبر، ولكن هذا التأخير سيؤدي إلي تضارب الجدول الزمني لبطولات الاتحاد الأوروبي.

أقرأ أيضا