رئيس نابولي بشأن مباراة برشلونة: الاتحاد الأوروبي لا يهتم

رئيس نابولي بشأن مباراة برشلونة: الاتحاد الأوروبي لا يهتم
مباراة نابولي وبرشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=329019
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي على ضرورة نقل مباراة فريقه أمام نظيره برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب الكامب نو معقل البارسا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح لورينتيس في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية اليوم الخميس أنه يجب أن يتم نقل المباراة لتقام في أي دولة أخرى بديلة لإسبانيا وذلك بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

وأضاف رئيس نابولي أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غير مهتم بتلك الأنباء ولا أحد يعلم مصير المباراة، وأنه يعتقد أن المباراة يجب أن تلعب في البرتغال أو ألمانيا بسبب قرار اليويفا بإستكمال الأدوار النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في البرتغال وألمانيا.

وأكد لورينتيس أن المواجهات بين الفريقين دائمًا تكون رائعة وقوية حيث خاضا في الصيف الماضي مباراتين وديتين ولعبا مباراة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وستقام مباراة الإياب بين الفريق وستكون قوية.

واختتم رئيس نابولي تصريحاته بالضغط على برشلونة وعلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث قال أنه لا يفهم لماذا ستقام المباراة على ملعب كامب نو والمدينة تعاني من مشاكل كبيرة نتيجة فيروس كورونا المستجد.