داودا يتحدث عن فترة تواجده في الأبيض: إيهاب جلال الأفضل

داودا يتحدث عن فترة تواجده في الأبيض: إيهاب جلال الأفضل
إيهاب جلال
https://www.sba7egypt.com/?p=234797
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قام أحمد داودا نجم نادي الزمالك السابق بالحديث عن فترة تواجده داخل الفارس الابيض وما حدث خلالها .

 

وصرح لاعب طلائع الجيش الحالي ” أن الفترة التي قضاها داخل جدران الابيض عام 2015 هى سبب شهرته ومعرفة الناس بيه حتى الآن

وصرح اللاعب خلال تواجده في برنامج “أخبارنا” الذي تقدمة المذيعة فرح علي بالتناوب مع احمد جمال والذي يبث عبر قناة النادي قائلا ” أن سبب شهرتي وحب الناس لى ومعرفتهم بيا هو تواجده ضمن صفوف الفريق الأبيض وبالرغم من اى لم يشاء الله أن أستمر داخل النادي الا انها تعد افضل فترات حياتي .

واضاف ” أن كثرة تغير المدربين هو سبب أزمة لفريق حينها وان شخصية نيبوشا المدير الفني الابيض وقتها كانت ضعيفة لانه لم يستطيع أن يسيطر علي اللاعبين بالرغم من أنه استطاع الفوز ببطولة كأس مصر خلال ذلك الوقت .

وتابع ” أيضا ايهاب جلال لم يستطيع النجاح مع الفريق لانه لم يتولي التدريب منذ بداية الموسم ولكنه يعد أفضل مدرب كنت تحت قيادته .

وأختتم ” علاقتي جيدة للغاية بجميع لاعبي الفارس الابيض وايضا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وان النادي الان يسير علي الطريق الصحيحة فالنتاين جيدة للغاية والبطولات التي استطاع التتويج بها سبب لبقاء المدرب ولا افضل رحيله خلال الفترة القادمة وأطالب بالتجديد له .

يذكر أن اتحاد الكرة قام بتجميد النشاط الرياضي بمصر لمدة أسبوعين وفقا لتعليمات من قبل رئاسة الوزراء بسبب انتشار فيرس كورونا حول العالم وحفاظا علي سلامة الجميع .