خطة كلوب المتعثرة لضم لاعب وسط ميدان.. تعرف عليها

خطة كلوب المتعثرة لضم لاعب وسط ميدان.. تعرف عليها
يورجن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=597398
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كان آرثر ميلو هو الخيار الثاني لليفربول لتعزيز خط الوسط في الموعد النهائي، واضطر الريدز إلى اتخاذ خطوة بعد أن غاب عن زميله في يوفنتوس دينيس زكريا إلى تشيلسي.

ووفقًا لـ “كالتشيوميركاتو”، أن يورجن كلوب كان يائسًا للتعاقد مع لاعب من صندوق إلى آخر بعد تعرضه لإصابات في خط الوسط، حدد المدرب الألماني زكريا باعتباره الخيار الأول لملء الفراغ الذي تركه تياجو ألكانتارا.

وقام ليفربول بتحركه مع مرور الساعات قرب نهاية السوق، ولم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع زكريا أو يوفنتوس، ودخل تشيلسي في عملية تقديم العطاءات بعد أن خسر إيدسون ألفاريز لاعب أياكس.

صفقة ناجحة لـ البلوز

انتهز زكريا فرصة الانتقال إلى ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة، ثم ترك ليفربول يتفاوض مع يوفنتوس على صانع الألعاب آرثر، عانى البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا الذي كان يُنظر إليه سابقًا على أنه أحد أفضل المواهب.

وتمكن من تحقيق هدف واحد فقط في عامين مع البيانكونيري، وقد أدى تراجع في المستوى إلى لعب آرثر للبرازيل مرة واحدة فقط منذ عام 2020، يدفع ليفربول ليوفنتوس ما يقرب من 4 ملايين جنيه إسترليني لإعارة لاعب خط الوسط لهذا الموسم.

لاعب مميز في الوسط

وإذا جاء آرثر جيدًا، فهناك خيار لتوقيعه بشكل دائم مقابل ما يزيد قليلاً عن 32 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل، ويمكن لنجم برشلونة السباق أن يخوض أول مباراة له ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

بالإضافة إلى تياجو، يغيب عن كلوب عن أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا، وعانى هيني إليوت وفابيو كارفاليو في تعادل ديربي ميرسيسايد، وفد يجد آرثر نفسه يلعب بجانب جوردان هندرسون، الذي خرج من مقاعد البدلاء.

اقرا ايضا..

صفقة تساوى ضعف أجره مع الريال.. وكيل روديجر يكشف حقيقة عرض البريميرليج