حقيقة بيع قطر لـ الخمور في كأس العالم

حقيقة بيع قطر لـ الخمور في كأس العالم
كأس العالم قطر 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=596403
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ستسمح قطر ببيع البيرة خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 في ظل ظروف خاصة، حيث سيتمكن المشجعون الذين لديهم تذاكر للبطولة من شراء البيرة قبل المباراة بثلاث ساعات وبعدها بساعة، ومع ذلك، لن تتوفر البيرة أثناء المباراة.

ستتوفر البيرة في المنطقة التي تم إصدار التذاكر بها حول كل ملعب و لن يتمكن المشجعون من شراء المشروبات داخل الملعبن ويحق لدويايزر بيع البيرة خلال بطولات كأس العالم، ولكن القيود المفروضة على الكحول بسبب المعتقدات الدينية تحديًا فريدًا لقطر.

انطلاق كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 20 نوفمبر، وسيتم إنشاء منطقة مشجعي فيفا في وسط الدوحة خلال البطولة، وسيحصل على إذن لتقديم البيرة في هذا الموقع كل يوم خلال البطولة، من الساعة 6:30 مساءً إلى 1 صباحًا في اليوم التالي.

وطُرحت أسئلة تتعلق بجواز الكحول منذ أن فازت قطر بحق استضافة بطولة كأس العالم 2022، لا تفرض الدولة قيودًا بنسبة 100 في المائة على المشروبات الكحولية ويوجد متجر خمور واحد في قطر.

ولا يُسمح بتناول الكحول في الأماكن العامة لا يُسمح للزوار بشراء الكحول من متجر الخمور أيضًا، لا يمكنهم حمل الكحول معهم في البلاد أيضًا، ومع ذلك، يُسمح لهم بالشرب في الفنادق المرخصة في قطر.

ترشيح بلاد أخرى

واختار كلينسمان، المهاجم الألماني السابق والمدرب السابق لمنتخب بلاده، البرازيل والأرجنتين كمرشحتين له في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، وأشار المهاجم إلى المستوى المتفوق لهذين الفريقين خلال تصفيات البطولة.

وكانت آخر مرة فاز فيها فريق من أمريكا الجنوبية بكأس العالم فيفا عام 2002 عندما برزت البرازيل كبطل، وسيكون بالتأكيد حدثًا كبيرًا إذا عادت الكأس إلى القارة بعد 20 عامًا.

اقرأ ايضًا

أسطورة آرسنال مُتحديًا: “نسطيع الفوز على اليونايتد”