حقيقة انتقال جوردي ألبا لـ الدوري الإيطالي

حقيقة انتقال جوردي ألبا لـ الدوري الإيطالي
جوردي ألبا
https://www.sba7egypt.com/?p=595362
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

حقيقة انتقال جوردي ألبا، كشفت تقارير صحفية، أن جوردي ألبا سوف يُغادر برشلونة وينضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، حيث ظهرت عدد من التقارير بخصوص خروج الظهير البالغ من العمر 33 عامًا، من معلب كامب نو اليوم.

 

وانتقل الدولي الإسباني إلى ملعب نو كامب مرة أخرى في 2012 من فالنسيا، حيث خاض أكثر من 300 مباراة للنادي وساعدهم في الفوز بالعديد من الألقاب، توج ألبا بـ لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015 وفاز بخمسة ألقاب في الليجا خلال تلك الفترة.

انتقال جديد لـ ألبا

ووفقًا لـ “الصحفي جيرارد روميرو”، توصل برشلونة والإنتر إلى اتفاق بشأن صفقة إعارة، يُزعم أن ذلك سيشهد دفع فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ما بين 40 و60 في المائة من راتب نجم برشلونة الذي سيتجه نحو مغامرة جديدة في إيطاليا في سان سيرو

لكن ألبا، الذي يظل متعاقدًا حتى عام 2024 في برشلونة، لا يزال يتعين عليه الموافقة على التبديل، ويحاول الفريق الكتالوني بشكل يائس لتحرير الأجور من أجل جلب تسجيل صفقاته الجديدة، التي أبرمها في الصيف.

التفاوض مع تشيلسي

ويعتقد أنهم تفاوضوا على صفقة مع تشيلسي من شأنها أن تجعل ماركوس ألونسو يحل محل ألبا، وستشهد الصفقة انتقال المهاجم بيير إيمريك أوباميانج، الذي كان الضحية الصادمة لسرقة منزله في نهاية الأسبوع الماضي، إلى ستامفورد بريدج في المقابل.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، يقترب سيرجينو ديست من مغادرة برشلونة، وإنه مستعد للانضمام إلى أي سي ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، حيث انضم اللاعب الدولي الأمريكي إلى البرسا في عام 2020 .

 

اقرأ ايضًا

نجم يوفنتوس في ليفربول اليوم.. تعرف على التفاصيل