حسين الشحات يتحدث عن أغلى بطولة قارية للأهلى

حسين الشحات يتحدث عن أغلى بطولة قارية للأهلى
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=387837
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أبدى حسين الشحات نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر سعادته بتتويج المارد الأحمر بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ، وكتب الشحات عبر حسابه على انستجرام :”الحمد لله…. دائمآ وابدآ تحقق الحلم ، الحلم الذي راودني منذ الطفولة الحلم الافريقي والحصول على البطولة الاغلى في القارة مع النادي الاهلي .. مبروك لمجلس الادارة ولكل جماهير النادي الاهلي و للجهاز الفني ، وشكرا لكل زملائي مشاعر لا توصف .تعاهدنا سويآ ان نحقق الحلم ليعود المارد الاحمر للريادة كعادته بطلا للقارة بالنجمة التاسعة …. نفرح ونسعد ونطمح في المزيد،،، والاجمل انها بطولة لمؤمن زكريا”

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في العاشر من ديسمبر المقبل بالقاهرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

حسين الشحات

حسين الشحات

أقرأ أيضاً

الجبلاية تعلن تأجيل 3 مباريات للأهلى في الدوري بسبب كأس العالم