جهاز الزمالك يدرس مباراة تتويج الرجاء بالدوري المغربى

جهاز الزمالك يدرس مباراة تتويج الرجاء بالدوري المغربى
نادى الرجاء المغربى
https://www.sba7egypt.com/?p=362048
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته الاحد المقبل.

ويعقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه اليوم قبل السفر للمغرب للحديث عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.

وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.

يتوجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو للمغرب اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة تجنباً للإرهاق بدلا من خوض رحلة ترانزيت تزيد مشقة اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى .

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة 33 لمسابقة الدوري.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

طبيب الزمالك يتواصل مع ساسى لمعرفة مصير مسحة كورونا