جناح روما يقترب من الدوري الإنجليزي

جناح روما يقترب من الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة روما وهلسنكي
https://www.sba7egypt.com/?p=589862
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

جناح روما يقترب، كشفت تقارير صحفية، أن جاستن كولوفيرت وافق على الشروط الشخصية للتوقيع مع فولهام، حيث يبحث الصاعد حديثًا عن طرق لتحسين تشكيلته والبدء في تعزيز فرصه في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، وافق الكوتاجرز على شروط شخصية مع جناح روما، لكنهم لم يبرموا بعد صفقة مع النادي الإيطالي بشأن رحيله، وانضم كلويفرت إلى روما من أياكس في 2018، لكنه فشل التألق مع الفريق الإيطالي.

وتم إرساله على سبيل الإعارة مرتين في الموسمين الماضيين، وانتقل إلى آر بي لابيزيج و نيس، مع ملكية الأخير من قبل مالك مانشستر يونايتد الجديد المحتمل السير جيم راتكليف، وجلب فولهام سبعة وجوه جديدة لتعزيز فريقهم.

أهداف الصاعد حديثًا

ومن بين هؤلاء لاعب خط وسط مان يونايتد السابق أندرياس بيريرا وحارس أرسنال السابق بيرند لينو، وكانت هذه صفقات رخيصة نسبيًا مقارنة بتعاقدات جواو بالينها من سبورتنج لشبونة وعيسى ديوب من وست هام، والتي بلغت 37 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ورد يحاول فريق ماركو سيلفا اختطاف انتقال نوتنغهام فورست لمهاجم برايتون نيل موباي، ويراقب مهاجم بلاكبيرن بن بريريتون دياز، وألمح ويليان جناح أرسنال وتشيلسي السابق إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام.

تعادلات فولهام في الدوري

تعادل فولهام في كلتا المباراتين عند عودته إلى دوري الدرجة الأولى، الأول مع ليفربول في يوم الافتتاح بهدفين لكل فريق، وتعادلًا سلبيًا أمام ولفرهامبتون الذين وافقوا على بيع مورغان جيبس ​​وايت إلى فورست مقابل 44.5 مليون إسترليني.

في غضون ذلك، قاد جوزيه مورينيو فريق روما للفوز بأول لقب أوروبي الموسم الماضي بفوزه في الدوري الأوروبي للمؤتمرات وتم دعمه لاحقًا ببعض الأسماء الكبيرة هذا الصيفن مثل باولو ديبالا ونيمانيا ماتيتش وجورجينيو فينالدوم.

اقرأ ايضًا

محمد معروف يدير لقاء الزمالك وفاركو بالدوري