جناح آرسنال المنبوذ يقترب من الدوري الفرنسي

جناح آرسنال المنبوذ يقترب من الدوري الفرنسي
فريق أرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=592112
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، إن ليستر يصطف ضربة مفاجئة آرسنال المنبوذ من نادي أرسنال، واللاعب البالغ من العمر 27 عامًا فائض عن المتطلبات في الإمارات وسيُسمح له بالمغادرة قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

 

وعمل فريق نيس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بشدة على إعادة الجناح إلى فرنسا بعد ثلاث سنوات من مغادرته ليل للانضمام إلى أرسنال في صفقة قيمتها 72 مليون جنيه إسترليني، واستبعد من تشكيلة ميكيل أرتيتا يوم السبت.

ويُزعم الآن أن لاعب ساحل العاج الدولي كان هدفًا مفاجئًا لليستر، حيث يمكن أن يتطلع الثعالب إلى اختطاف تحرك نيس من أجل بيبي بينما يتطلع المدير الفني لنادي ليستر سيتي من أجل تعزيز هجومه.

وعلى الرغم من أنهم فشلوا في تحديد ما إذا كان فريق ميدلاندز يتطلع للحصول على إعارة أو انتقال دائم، ومع ذلك، من المفهوم أن نيس في مركز الصدارة لتوقيع بيبي، وكان هناك حديث عن أن أرسنال سيسمح لبيبي بالانضمام إلى الجانب الفرنسي على سبيل الإعارة.

وتعليقا على اللاعب، اعترف أرتيتا بأنه من الممكن أن يخرج من الباب، حيث قال مؤخرًا: “حتى نهاية النافذة، من الممكن أن يحدث أي شيء مع أي لاعب، وما يمكننا توصيله نفعله دائمًا عندما يحين الوقت المناسب”.

حدد أرسنال بالفعل بديلاً له، حيث أجرى النادي مفاوضات مع ولفرهامبتون حول الرجل الواسع بيدرو نيتو، ومن المفهوم أن النادي مستعد لتقديم ما يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني، لكن الذئاب تبحث عن 50 مليون.

اقرا ايضا..

ساعات قليلة تفصل النصر عن التعاقد مع ديناير