جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك لتصحيح أخطاء بيراميدز

جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك لتصحيح أخطاء بيراميدز
لاعبى الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=326565
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، عقب العودة من الراحة السلبية، استعدادًا للمنافسات المقبلة.

 

وبدأ المران بعقد جلسة خاصة بين أمير عبد العزيز المدرب العام ولاعبي الأبيض لتصحيح أخطاء مباراة بيراميدز الودية، والتي خاضها الزمالك في ختام معسكره ببرج العرب يوم الخميس الماضي، حيث شدد على ضرورة التركيز وتفادي الاخطاء وخاصة خط الدفاع قبل عودة المباريات الرسمية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره وادي دجلة وديًا في الثامنة من مساء غد الأحد، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، قبل الدخول في معسكر مغلق جديد بمدينة برج العرب ابتداءً من يوم الإثنين المقبل، حيث يتخلله مباراة ودية أمام طلائع الجيش يوم الاربعاء القادم.

وكان الزمالك قد أنهى معسكره الأول بمدينة برج العرب والذي استمر لمدة أسبوعين، وتخلله مبارتان وديتان أمام فريقي سموحة والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 5/1، فيما خسر أمام بيراميدز بهدف للاشئ في وديته الثانية.

يذكر أن الزمالك سيخوض أولى مبارياته الرسمية بالمسابقة المحلية بعد استئنافها يوم 6 أغسطس أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بينهما.

 

اقرأ أيضا