جلسة بين دونجا ومسؤولي بيراميدز من أجل إتمام انتقاله للزمالك

جلسة بين دونجا ومسؤولي بيراميدز من أجل إتمام انتقاله للزمالك
نبيل عماد دونجا
https://www.sba7egypt.com/?p=310625
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

يعقد نبيل عماد دونجا لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز جلسة مع مسؤولي ناديه من اجل إقناعهم بإتمام التعاقد لانتقاله إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد اللاعب للمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بأنه سيعقد جلسة مع ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي خلال الأيام المقبلة لإنهاء التعاقد بشكل رسمي.

وأكد اللاعب بأنه سوف يقوم بإنهاء الأمر مع مسؤولي نادي بيراميدز حتى لو كلفه الأمر بالتنازل عن مستحقاته الخاصة بالموسم الحالي.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين برنامح تأهيلي، قبل عودة التدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإيقاف الطويل في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

اقرأ أيضا