جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش
جدول ترتيب الدورى المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=183392
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نرصد من خلال موقع صباح مصر جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش التى اقيمت مساء اليوم فى منافسات الجولة الثامنة من مواجهات الدور الاول في بطولة الدوري العام المصري .

 

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى لقاء شهد تراجع للاداء والمستوي من لاعبي الابيض وهذه هى الهزيمة الثانية لفريق الزمالك هذا الموسم عقب هزيمته السابقة من فريق إنبي  وهو الفوز الاول لفريق طلائع الجيش هذا الموسم .

ترتيب الدورى الممتاز بعد مباراة الزمالك

احتل النادي الاهلى الترتيب الاول في جدول البطولة بعدد 18 نقطة ويليه في الترتيب الثاني فريق الاتحاد السكندري بعدد 17 نقطة حتى الان ويتواجد في المركز الثالث فريق المقاولون العرب بعدد 16 نقطة وتواجد في الترتيب الرابع فريق الزمالك بعدد 13 نقطة  بعد هزيمته اليوم  وفي الترتيب الخامس تواجد فريق سموحة بعدد 13 نقطة ايضا.

نرصد من خلال موقع صباح مصر جدول ترتيب الدورى العام المصرى عقب انتهاء مباراة الزمالك مع فريق طلائع الجيش التى اقيمت في منافسات الاسبوع الثامن من البطولة المصرية من خلال التقرير الرياضي التالى من الجدول التالي حيث نتعرف على ترتيب الفرق وعدد النقاط لكلا منهم.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك

جدول ترتيب الدورى المصري

جدول ترتيب الدورى المصري

 

موعد مباراة ليفربول ومونتيري كأس العالم للأندية