توقيت مباراة نيجيريا والدومينيكان في كأس العالم للشباب 2023

توقيت مباراة نيجيريا والدومينيكان في كأس العالم للشباب 2023
مباراة نيجيريا والدومينيكان
https://www.sba7egypt.com/?p=680543
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة نيجيريا والدومينيكان القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ منتخب النسور الخضر، الذي يرغب في تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال الوصول إلى المباراة النهائية؛ للمرة الثالثة في تاريخه، والتتويج باللقب؛ للمرة الأولى.

تاريخ مباراة نيجيريا والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

يحتضن استاد مالفيناس أرجنتيناس المباراة المرتقبة، والتي سوف يلتقي فيها منتخب نيجيريا للشباب تحت 20 سنة مع منتخب جمهورية الدومينيكان.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين، والتي يتم تنظيمها في دولة الأرجنتين في الفترة بين 20 من شهر مايو الجاري، وحتى يوم 12 من شهر يونيو المقبل؛ بمشاركة 24 منتخبًا.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 21 من شهر مايو الجاري.

مباراة نيجيريا والدومينيكان

موعد وتوقيت مباراة نيجيريا والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة منتخب النسور الخضر وجمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة المنتخبين في مونديال الأرجنتين للشباب قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن المنتخبات المُتواجدة في المجموعة الرابعة في مونديال الأرجنتين. والتي تعتبر واحدة من أقوى مجموعات البطولة، وخاصًة؛ أنها تضم كلًا من إيطاليا، والبرازيل.

تاريخ مشاركات المنتخبين من قبل في مونديال الشباب

تعتبر هذه المشاركة هي المشاركة رقم 13 في تاريخ منتخب النسور الخصر في مونديال الشباب. وذلك؛ بعد أن شَارك 12 مرة سابقة في البطولة.

تَمكن من الوصول إلى المباراة النهائية مرتين في تاريخه، وجَاء فيهما كـ وصيف. فضلًا عن حصوله على المركز الثالث مرة واحدة فقط.

وفي المقابل، تعد هذه المشاركة هي المشاركة الأولى في تاريخ منتخب الدومينيكان؛ حيث أنه لم ينضم إلى البطولة في أي نسخة سابقة.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض في جميع المسابقات الرسمية والودية.

مباراة نيجيريا والدومينيكان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والدومينيكان القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري الوحيد لجميع لقاءات مونديال الأرجنتين للشباب عن نَقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium؛ بتعليق مضر اليوسف.