توقيت مباراة نيجيريا وإيطاليا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة نيجيريا وإيطاليا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة نيجيريا وإيطاليا
https://www.sba7egypt.com/?p=681367
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستضيف استاد مالفيناس أرجنتيناس مباراة نيجيريا وإيطاليا المرتقبة، التي سوف تجمع بين المنتخبين؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023، التي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة الأرجنتين.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه بثلاثة نقاط جديدة، وخاصًة؛ بعد أن تَمكن كلًا منهما من تحقيق الفوز في الجولة الأولى. وتَربع الثنائي على قمة المجموعة الرابعة في مونديال الشباب؛ برصيد ثلاثة نقاط.

تاريخ مباراة نيجيريا وإيطاليا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين المنتخب النيجيري والإيطالي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في النسخة الثالثة والعشرين منها. والتي يتم إقامتها حاليًا في الأرجنتين.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 24 من شهر مايو الجاري.

مباراة نيجيريا وإيطاليا

موعد وتوقيت مباراة نيجيريا وإيطاليا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المباراة المرتقبة والنارية، التي سوف تجمع بين المنتخب النيجيري والمنتخب الإيطالي في الجولة الثانية في مونديال الشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في مونديال الأرجنتين قبل انطلاق هذه المباراة

شَهدت مباراتي الجولة الأولى في المجموعة الرابعة العديد من المفاجآت النارية. وخاصًة؛ بعد أن نَجح المنتخب الإيطالي من التربع على قمة الصدارة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد الفوز الكبير، الذي حَققه على البرازيل؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقد تَقاسم الصدارة مع المنتخب النيجيري، الذي نَجح هو الآخر من تحقيق الفوز على جمهورية الدومينيكان؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي نفس الوقت، وَقع المنتخب الأخير، وراقصو السامبا في المركز الثالث والرابع في هذه المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

موقف المنتخبين في المجموعة الرابعة قبل بدء هذه المواجهة 

بعد النتيجة الإيجابية، التي حَققها كلًا من المنتخبين في الجولة الأولى. أَصبح الثنائي بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل ضمان الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد ستة نقاط.

فضلًا عن تَعادل البرازيل أمام جمهورية الدومينيكان؛ ليتمكن واحد منهما من حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16؛ بدلًا من الانتظار إلى المواجهة الثالثة والأخيرة.

وخاصًة؛ المنتخب النيجيري، الذي يرغب في حجز مقعدًا له في الدور القادم؛ في ظل امتلاكه مواجهة صعبة أمام المنتخب البرازيلي في الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، لم يتقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة؛ سواء كانت رسمية أو ودية. وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولى، التي يلتقي فيها الثنائي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وإيطاليا القادمة في مونديال الأرجنتين للشباب 2023؟

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مونديال الأرجنتين للشباب 2023 على إذاعة المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين المنتخب النيجيري والإيطالي فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.