توقيت مباراة فرنسا وأيرلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات

توقيت مباراة فرنسا وأيرلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات
مباراة فرنسا وأيرلندا
https://www.sba7egypt.com/?p=660384
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد أفيفا؛ لاحتضان مباراة فرنسا وأيرلندا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2023. ويدخل كل منتخب هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ منتخب الديوك، الذي يبحث عن كيفية الانفراد بصدارة المجموعة الثانية؛ من خلال الوصول إلى النقطة السادسة. بعد أن حَقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على هولندا؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

تاريخ مباراة فرنسا وأيرلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق المواجهة النارية، التي سوف يحل فيها المنتخب الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي أيرلندا.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2023. وتعد هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى لصاحب الأرض.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذا اللقاء مساء يوم غدًا الإثنين؛ المُوافق 27 من شهر مارس الجاري.

مباراة فرنسا وأيرلندا

موعد وتوقيت مباراة فرنسا وأيرلندا في التصفيات المؤهلة لليورو 2024

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الديوك الفرنسية ضد منتخب أيرلندا في التصفيات المؤهلة لليورو 2024. وسوف تبدأ أحداث هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن منتخب الديوك من التربع على قمة المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء الجولة الأولى؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز على غريمه الهولندي في اللقاء السابق.

وقد تَساوي في ذلك مع منتخب اليونان، ولكن، يتفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف. ويَتواجد منتخب أيرلندا في المركز الثالث؛ برصيد صفر من النقاط؛ باعتباره لم يلعب أي لقاء سابق.

وفي نفس الوقت، يَتواجد جبل طارق، وهولندا في المركز الرابع والخامس؛ برصيد صفر من النقاط؛ بعد أن لَعب كلًا منهما لقاء سابق، وتَعرض الثنائي للخسارة.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في مختلف المسابقات إلى 17 مواجهة كاملة. تَمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز في ثماني مباريات، وتَعرض للخسارة في أربع لقاءات. واَنتهت خمس مواجهات بينهما؛ بنتيجة التعادل.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين

تَمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي اَلتقي فيها مع غريمه الأيرلندي؛ بتاريخ 28/5/2018. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه، وكان لقاء ودي.

مباراة فرنسا وأيرلندا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأيرلندا القادمة؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة.