توقيت مباراة تونس وزامبيا في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة تونس وزامبيا في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة تونس وزامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=649608
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة تونس وزامبيا القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20، والتي يتم تنظيمها حاليًا في مصر؛ بمشاركة 12 منتخبًا.

ويتطلع كل منتخب إلى حلم تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج الذي يرغب في حصد اللقب؛ من أجل الانضمام إلى قائمة المنتخبات العربية التي حَصلت على اللقب من قبل.

تاريخ مباراة تونس وزامبيا في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في القارة السمراء على موعد انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة.

والتي سوف يلتقي فيها المنتخب التونسي مع المنتخب الزامبي؛ ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 27 من شهر فبراير الجاري.

مباراة تونس وزامبيا

موعد وتوقيت مباراة تونس وزامبيا في كأس إفريقيا للشباب 2023

في ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؛ يلتقي منتخب نسور قرطاج مع المنتخب الزامبي على أرضية استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين من الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي

يتمتع المنتخبان بنفس الموقف في المجموعة الرابعة؛ من حيث تَأهل الثنائي إلى الدور الربع نهائي.

وخاصًة؛ بعد أن تَساوى كلًا منهما في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة فقط، تَواجد بهما الثنائي في المرتبة الثالثة والرابعة في المجموعة.

وأصبح كلًا منهما بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ للوصول إلى النقطة الرابعة، فضلًا عن هزيمة بنين أمام غامبيا؛ ليتمكن واحدًا منهما من حسم بطاقة التأهل والصعود مباشرًة إلى الدور الربع نهائي، وهو مُتواجد على وصافة المجموعة.

أما في حالة تَعادل الثنائي؛ فإن كلًا منهما سوف يكون خارج المنافسات بصورة رسمية. وفي حالة فوز بنين على غامبيا؛ فإن المنتخب الفائز في هذه المواجهة سوف تكون أمامه فرصة للتأهل إلى الدور القادم. كـ أفضل منتخب صاحب مركز ثالث؛ بجانب منتخب آخر.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لم يلتقي المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية. وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بين الثنائي في مختلف المسابقات.

مباراة تونس وزامبيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا القادمة؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة النارية والقوية فقط وحصريًا. عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية؛ سواء الفضائية أو الأرضية.