توقيت مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

توقيت مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات
مباراة تونس وبنين
https://www.sba7egypt.com/?p=648539
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة تونس وبنين القادمة؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي وَقع في قاع المجموعة الثالثة؛ بعد أن فَشل في حصد أية نقاط نهائيًا؛ بعد تَعرضه للخسارة في لقاء الجولة الأولى.

تاريخ مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يفتتح استاد الإسكندرية أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين المنتخب التونسي ومنتخب بنين، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

والتي يتم تنظيمها حاليًا في مصر؛ بمشاركة 12 منتخبًا؛ في نسختها الثالثة والعشرين. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة عصر يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 24 من شهر فبراير الجاري.

مباراة تونس وبنين

موعد وتوقيت مباراة تونس وبنين في أمم إفريقيا للشباب 2023

في آخر أيام انطلاق مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا للشباب 2023؛ يلتقي منتخب نسور قرطاج مع منتخب بنين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَأزم موقف المنتخب التونسي في المجموعة الثالثة؛ قبل مواجهة الجولة الثانية أمام بنين. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في أول مباراة له في البطولة أمام غامبيا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ووَقع في قاع المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

وأصبح بحاجة إلى الفوز في هذه المواجهة؛ لحصد أول ثلاثة نقاط له. وفي المقابل، تَمكن منتخب بنين من اقتناص نقطة صعبة من فم الأسد في المواجهة التي اَلتقي فيها مع زامبيا.

والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للمنتخبين؛ هدف لكل منتخب، وتَقاسم الثنائي وصافة المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في مختلف المسابقات؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثالثة، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض.

وخاصًة؛ بعد أن تَقابل الثنائي مرتين من قبل؛ ضمن مواجهات تصفيات إفريقيا للشباب عام 2006. ولكن، لم يتم لعب مباراة الذهاب والإياب؛ بسبب انسحاب منتخب بنين من هذه التصفيات.

مباراة تونس وبنين

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا 2023؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة القوية والنارية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية الأرضية والفضائية.