توقيت مباراة تونس وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب 2023 والقنوات

توقيت مباراة تونس وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب 2023 والقنوات
مباراة تونس وغامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=646626
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة تونس وغامبيا القادمة في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. والتي يتم تنظيمها حاليًا في مصر؛ بمشاركة 12 منتخبًا كاملًا في النسخة الثالثة والعشرين منها.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي يأمل في تحقيق اللقب هذا الموسم؛ لينضم إلى قائمة المنتخبات العربية التي حَصدت اللقب من قبل.

تاريخ مباراة تونس وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب 2023

يستعد استاد الإسكندرية؛ لاستضافة واحدة من أهم اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب التونسي ومنتخب غامبيا.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة عصر يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 21 من شهر فبراير الجاري.

مباراة تونس وغامبيا

موعد وتوقيت مباراة تونس وغامبيا في كأس إفريقيا تحت 20 سنة

في أول مباريات اليوم الثالث والأخير من انطلاق الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؛ يلتقي منتخب نسور قرطاج مع غريمه القوي منتخب غامبيا على أرضية استاد الإسكندرية؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخبين؛ ضمن المنتخبات الأربعة المُتواجدة في المجموعة الثالثة والأخيرة. والتي تضم أيضًا كلًا من زامبيا، وبنين.

وسوف تتصارع هذه المنتخبات مع بعضهما البعض؛ من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في ثلاث لقاءات؛ ليتمكن كلًا منهم من التربع على صدارة أو وصافة المجموعة. ومن ثم؛ التأهل إلى الدور الربع نهائي مباشرًة.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثانية التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا في مواجهة واحدة فقط من قبل.

كانت بتاريخ 5 من شهر مارس عام 2021 في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؛ من أجل تحديد المنتخب صاحب المركز الثالث والرابع في النسخة الثانية والعشرين من البطولة.

وتَمكن منتخب غامبيا من حصد المركز الثالث؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي اَنتهت؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين. والجدير بالذكر، أن هذه المباراة قد اَنتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف.

مباراة تونس وغامبيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا القادمة في كأس أمم إفريقيا للشباب؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة النارية والقوية، التي سوف تجمع بين منتخب نسور قرطاج ومنتخب غامبيا فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية الفضائية والأرضية، والتي تعتبر بمثابة الناقل الحصري والوحيد لجميع لقاءات البطولة بالكامل.