توقيت مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب

توقيت مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب
مباراة تونس والسنغال
https://www.sba7egypt.com/?p=652268
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتتح استاد القاهرة الدولي أحضانه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة تونس والسنغال في الدور النصف نهائي من النسخة الثالثة والعشرين في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في مصر.

وعلى الرغم من أن المنتخبين قد تَمكنا من حَسم بطاقة المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم في أندونيسيا بصورة رسمية، إلا أن كلًا منهما يبحث عن كيفية الوصول والتأهل إلى المباراة النهائية. ومن ثم؛ تكون أمامه الفرصة للتتويج باللقب.

تاريخ مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تنطلق مباريات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؛ باللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب التونسي والمنتخب السنغالي، والذي سوف يبدأ عصر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 6 من شهر مارس الجاري.

مباراة تونس والسنغال

موعد وتوقيت مباراة تونس والسنغال في كأس إفريقيا للشباب 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة المصيرية التي سوف تجمع بين منتخب نسور قرطاج ومنتخب أسود التيرانغا، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل المنتخبان إلى مباراة الدور النصف نهائي؟

تَمكن منتخب نسور قرطاج من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل. عقب المستوى المتميز الذي ظَهر به منذ انطلاق البطولة؛ حتى الآن.

ونَجح في حجز مقعدًا له في الدور النصف نهائي؛ عقب الفوز الغالي الذي حَققه على منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الربع نهائي؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي اَبتسمت له، واَنتهت؛ بنتيجة خمس ركلات مقابل أربعة.

والجدير بالذكر، أن هذه المباراة تعتبر من أقوى المباريات التي شَهدتها النسخة الحالية من البطولة. وخاصًة؛ بعد أن اَنتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين؛ بنتيجة ثلاثة أهداف لكلًا منهما.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن المنتخب السنغالي من إنهاء المباراة أمام بنين من الوقت الأصلي. وذلك؛ بعد أن سَجل هدف وحيد في الشوط الثاني؛ نَجح من خلالها من التواجد في المربع الذهبي.

مباراة تونس والسنغال

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نسور قرطاج وأسود التيرانغا القادمة؟

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسميًا على حق بث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور. عبر قناة beIN SPORTS HD 4؛ بجانب القناة الرسمية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع اليوتيوب.