توخيل المُقال يقدم أسوأ إحصائية في تاريخ تشيلسي

توخيل المُقال يقدم أسوأ إحصائية في تاريخ تشيلسي
توماس توخيل
https://www.sba7egypt.com/?p=598490
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

وترك توماس توخيل تشيلسي بواحد من أسوأ سجلات النقاط لكل مباراة في تاريخ النادي الحديث، وتلقى الألماني بشكل مذهل أوامره بالسير من قبل نحاس البلوز صباح الأربعاء، من هزيمتهم في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب.

وغادر توخيل ملعب ستامفورد بريدج بعد أن قاد فريق غرب لندن للفوز بدوري أبطال أوروبا في موسم 2020-2021، ولكن السجل المحلي للاعب البالغ من العمر 49 عامًا قد كلفه وظيفته على ما يبدو.

ومن بين 63 مباراة لعبها توخيل في الدوري ، انتصر البلوز فقط في 35 مباراة، وقد تعادلوا 17 مباراة وتعرضوا للهزيمة 11 مرة، ومما يعني أن مدرب باريس سان جيرمان السابق حقق نسبة فوز بلغت 55.6 في المائة.

وحصل تشيلسي على 1.94 نقطة في المتوسط ​​في كل من تلك المباريات، مما أصاب بخيبة أمل كبيرة من أنصار ستامفورد بريدج، وكان هذا المتوسط ​​أقل من النقاط التي حصل عليها المديران السابقان لفترات قصيرة لويس فيليبي ورافائيل بينيتيز.

وفاز البرازيلي سكولاري بنسبة 56 في المائة من 25 مباراة خاضها مع البلوز وبلغ متوسطه 1.96 نقطة في المباراة الواحدة، وحقق بينيتيز 57.7 في المائة من الفوز في 26 مباراة على دفة القيادة وبلغ متوسطه 1.96 نقطة في المباراة الواحدة.

وجاء أسطورة النادي جوزيه مورينيو في المركز الثاني بنسبة فوز 66 في المائة و 2.19 نقطة في المباراة الواحدة، ويتصدر أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي المراكز الثلاثة الأولى بنسبة فوز 67.1 في المائة ومتوسط ​​2.14 نقطة في كل مباراة.

اقرأ ايضًا

نجم أستون فيلا على ردار عمالقة الدوري الإنجليزي